English

طرق التعامل مع البنك

تطبيق “عربي موبايل” عبر الهاتف الذكي والتابلت

مع تطبيق عربي موبايل على هاتفك الذكي أو التابلت، يمكنك إنجاز العديد من معاملاتك المصرفية بمنتهى السهولة والأمان في أي وقت ومن أي مكان.

من خلال خدمة عربي موبايل يمكنك :

  • الاطلاع على أرصدة وتفاصيل حساباتك وتفاصيل الحركات بخيارات عرض مختلفة
  • الاطلاع على أرصدة وتفاصيل بطاقاتك الائتمانية بخيارات عرض مختلفة
  • التحويل المالي بين حساباتك
  • التحويلات المالية لحسابات أخرى لدى البنك العربي
  • التحويلات المالية لبنوك محلية ودولية
  • إمكانية إنشاء حوالات مستقبلية
  • تسديد أية مستحقات قائمة على بطاقاتك الائتمانية أو أية بطاقات ائتمانية أخرى صادرة عن البنك العربي
  • خدمة دفع الفواتير من حساباتك أو من خلال بطاقاتك الائتمانية
  • تسديد الدفعات الحالية و بشكل فوري عبر خدمة "e-فواتيركم" ، الخدمة الآن متاحة حاليا للشركات والفعاليات أدناه:
    • أورانج
    • زين
    • امنية
    • الجمارك الأردنية
    • كهرباء إربد
    • أمانة عمان الكبرى
    • نقابة المهندسين الأردنيين
    • تكية أم علي
    • مؤسسة الضمان الاجتماعي
    • شركة A2A
  • تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية أو قرض (شخصي، سكني أو تمويل سيارات)
  • معرفة مواقع الفروع و الصرافات الآلية وإرشادات الوصول إليها
  • إرسال بريد الكتروني آمن للبنك


الاشتراك في الخدمة:

كل ما عليك هو تحميل تطبيق عربي موبايل على هاتفك الذكي مجاناً عبر

 

ومن ثم إدخال كلمة السر الخاصة بالخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" وتفعيل الخدمة بأي من الطرق التالية:

  • إذا كنت من مشتركي خدمة الرسائل النصية القصيرة " SMS اكسبرس " يمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الدخول إلى عربي أون لاين ومن ثم اختيار عرض/تعديل بيانات الأجهزة) ضمن "عربي موبايل" والضغط على خيار "تفعيل" ليتم إرسال رسالة نصية إلى هاتفك تحتوي على رمز تفعيل الخدمة
  • أما إذا لم تكن مشتركا بخدمة الرسائل النصية القصيرة فيمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال مع مركز الخدمة الهاتفية على الرقم 4600900


لمزيد من المعلومات اتصل بمركز الخدمة الهاتفية في أي وقت على الرقم 4600900 من داخل عمان أو على الرقم المجاني 080022222 من المحافظات الأخرى. ويمكنك إرسال استفساراتك عبر الضغط على الرابط التالي : http://arabbank.jo/ar/contactus.aspx

كما يمكنكم التواصل معنا عبر