English

عربي أون لاين

دخول

اشتراك

SMS اكسبرس أون لاين

روابط سريعة

مركز البحث

 
  اختر الفرع:
 
  اختر الصراف الآلي:
 
 

نماذج وأدوات

 

آراؤكم/ الشكاوي

عميلنا العزيز،

لمساعدتنا على خدمتكم بشكل أفضل يرجى مشاركتنا بأية ملاحظات أو شكاوى أو اقتراحات حيث أننا في البنك العربي نسعى دائما لخدمتكم وإجابة أية استفسارات لديكم. حيث ستقوم الفريق المختص بدراسة اقتراحك / شكواك و الاتصال بك خلال يوم عمل واحد، كما سنحافظ على التواصل معك وإعلامك بحالة الاقتراح /الشكوى في حال كانت تتطلب فترة أطول لمعالجتها.

يمكنك تقديم أي اقتراح أو شكوى تتعلق بالخدمة من خلال النموذج الالكتروني ادناه.

كما ويمكنك أيضا تقديم أي شكوى لوحدة إدارة شكاوى العملاء عبر أي من الطرق التالية: 

  •  الاتصال على الرقم : 4600900 06 من داخل عمان أو على الرقم المجاني 080022222 من المحافظات الأخرى.
  • البريد الالكتروني: complaints.management@arabbank.com.jo
البريد الالكتروني:
اللقب:
الاسم الأول:
اسم العائلة:
رقم الهاتف:  
    00962XXXXXXX
رقم الهاتف الجوال:  
    00962XXXXXXX
الموضوع: اقتراح
شكوى
شكر
الفرع المعني:
الملاحظات:
من فضلك, يرجى إبداء رأيك بما يلي حسب ما تراه مناسبا من واقع زيارتك للفرع:
  ممتاز    جيد      مقبول      غير مقبول
الخدمة:
استعداد و يقظة الموظف عند دخول الفرع.
المظهر العام للموظف/الموظفة.
الاستقبال و الترحيب.
نظافة و ترتيب الفرع.


المنتجات:
خصائص المنتج و تقديماته.
معرفة الموظف بالمنتج.
الإجراءات المتبعة للحصول على المنتج.
الانطباع العام عن المنتج.


الوقت:
مدة الانتظار قبل المباشرة بتلقي الخدمة.
المدة الفعلية لإنهاء العملية المصرفية.
كفاءة الموظفين و سرعة انجاز معاملاتكم.
مشاركة إدارة الفرع في خدمتكم وإيجاد الحلول المناسبة.

أدخل الرقم الظاهر على الصورة: