English

طرق التعامل مع البنك

خدمة الرسائل القصيرة "SMS إكسبرس” :

ابق على تواصل دائم مع حسابك/حساباتك لدى البنك العربي من خلال خدمة SMS إكسبرس. باشتراكك بهذه الخدمة المميزة، سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى هاتفك الخلوي لإشعارك بالحركات التي تتم على حسابك/حساباتك.

وتشمل هذه الخدمة حزمتين من الرسائل القصيرة تم تصميمهما لتحصل على أقصى درجات المرونة والأمان.

خدمة الرسائل القصيرة "SMS إكسبرس":


من خلال هذه الحزمة ستصلك رسائل نصية فورية تتعلق بالعمليات الآتية التي تتم على حسابك / حساباتك:

  • سحب نقدي من الصرَاف الآلي
  • سحب نقدي عن طريق الفرع
  • إيداع نقدي
  • إيداع راتب
  • إيداع شيك
  • إيداع نقدي فوري باستخدام الصراف الآلي
  • حوالة واردة
  • حوالة صادرة
  • استحقاق وديعة مربوطة
  • دفع قيمة مشترياتك بواسطة فيزا الدفع للمشتريات أو السحب النقدي
  • سديد دفعة بطاقتك الائتمانية
  • تسديد الفواتير
  • شيك مرتجع صادر من حسابك
  • شيك مرتجع مودع لحسابك
  • شيك وارد على حسابك
  • تسوية قيد سحب نقدي - صراف آلي
  • تسوية قيد مشتريات من خلال فيزا الدفع للمشتريات والسحب النقدي
  • تسوية حركة مالية

خدمة SMS 'إكسبرس بلاس':

من خلال هذه الحزمة، يمكنك اختيار أي من التنبيهات الإضافية التالية مع إمكانية تحديد وقت/حد الرصيد:

  • رصيد الحساب أقل أو أكبر من مبلغ من اختيارك
  • رصيد الحساب (أسبوعياً، كل أسبوعين أو شهرياً)
  • آخر خمس حركات تمت على الحساب (أسبوعياً، كل أسبوعين أو شهرياً)
  • أسعار تحويل العملات الرئيسية (أسبوعياً، كل أسبوعين أو شهرياً)

اشتراك في غاية السهولة

اضغط هنا للدخول إلى موقع خدمة SMS إكسبرس وقم باستخدام رقم بطاقتك الفيزا إلكترون ورقمها السري للاشتراك.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على الرقم 4600900 من داخل عمان أو على الرقم المجاني 080022222 من المحافظات الأخرى.

كما يمكنكم التواصل معنا عبر